برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 رفض التعليق عن قدوم بلفوضيل، براهيمي وتايدر.... "حليلوزيتش": سأدعم العارضة الفنية، تمنيت جابو في "الكان" لكن مشكلته الإصابات ولن أكرر الحديث عن زياني"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رفض التعليق عن قدوم بلفوضيل، براهيمي وتايدر.... "حليلوزيتش": سأدعم العارضة الفنية، تمنيت جابو في "الكان" لكن مشكلته الإصابات ولن أكرر الحديث عن زياني"   الثلاثاء فبراير 19, 2013 6:51 pm

نزل الناخب الوطني "حليلوزيتش" سهرة أمس ضيفا على القسم الرياضي للتلفزة الوطنية في حصة "ساعة رياضة" وهذا في أول إطلالة إعلامية له منذ عودة "الحضر" من "جنوب إفريقيا"


أين قاد المنتخب الوطني للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا الأخيرة. المدرب "البوسني" عاد للحديث عن الإقصاء المبكر لأشباله من الدورة وإلى مستقبله في العارضة الفنية وكذا إلى المواعيد القادمة للتشكيلة الوطنية والتي سيكون أولها لقاء لقاء "البنين" الشهر القادم في تصفيات كأس العالم 2014.

"الإحصائيات تؤكد أننا لم نكن سلبيين في الكان وخانتنا الفعالية والحظ"
واستهل "حليلوزيتش" كلامه بتقييم مشوار المنتخب الوطني في "الكان" الأخيرة التي أقصي من دورها الأول وقال بشأن ذلك: "لم نكن سلبيين لعبنا جيدا في الكان والإحصائيات تؤكد ذلك حي أننا كنا أفضل من منافسينا في اللقاءات الثلاث بدليل أن نسبة التحكم في الكرة كانت دائما لصالحنا وأيضا عدد التمريرات والركنيات. للأسف لم تكن الفعالية في الهجوم بجانبنا والحظ خاننا كثيرا". "

نقص خبرة اللاعبين كلفنا غاليا إلى جانب القرارات التحكيمية"
وفي سياق كلامه أضاف الناخب الوطني: "نقص خبرة معظم اللاعبين وأيضا عدم نضج الكثير منهم حيث لعبوا أول دورة كبيرة في مسيرتهم الكروية كلفنا غاليا وهذا إلى جانب القرارات التحكيمية التي كانت ضدنا حيث لو صفروا لنا ركلات الترجيح مع تونس والطوغو كانت الأمور ستتغير حتما. الأمور في ذلك اللقاءين فاقت كل الحدود لأنه صعب جدا هضم تلك القرارات التي اتخذها الحكام في حقنا".

"أتألم كثيرا لما أسمع الأخصائيين يؤكدون أن الجزائر لعبت أفضل كرة قدم مع نيجيريا" "حليلوزيتش" كشف أنه شعر بإحباط كبير بعد إقصاء المنتخب الوطني موضحا: "لقد عشت 10 أيام كثيرا بعد الكان لم أتمكن من هضم هذا الإقصاء. الأمر الأكيد هو أن النتائج كانت سيئة وهذا أمر يؤلمني خاصة لما الأخصائيين أجزموا أن منتخبي الجزائر ونيجيريا طبقوا أفضل كرة قدم في الدورة. أنا مسؤول عن النتائج ولا يمكنني أن أتهرب من مسؤوليتي. لقد وفرت لنا الفاف كل الإمكانيات لأجل النجاح في الدورة خاصة وأننا كنا أول منتخب يصل جنوب إفريقيا ويباشر إعداده للدورة". "

hلإعلام ضخم كثيرا هذا المنتخب وهو ما جعل الصدمة قوية على الجماهير"
ووجه الناخب "حليلوزيتش" اتهاما إلى وسائل الإعلام التي حسبه أعطت "الخضر" قيمة أكثر من التي يستحقونها...."هذا خطأ كبير من وسائل الإعلام التي ذهبت إلى حد التأكيد أن هذا المنتخب قادر على الفوز بالدورة. لقد أعطوا صورة مزيفة عن المنتخب رغم أنه يوجد منتخبات أكثر قوة وخبرة من الجزائر. لقد أكدت مرارا وتكرارا قبل الدورة أن ترتيب الجزائر على مستوى الفيفا (كانت تحتل المركز 19 وقتها) هو غير مستحق. كل ما قيل جعل الكثير من الجماهير تعيش على وقع الأحلام وهو ما جعل صدمتهم قوية".

"تمنيت جابو معنا لكن مشكلته الإصابات الكثيرة ولن أعيد الحديث عن زياني"
وعن خياراته بخصوص قائمة 23 لاعبا الذين استدعاهم للمشاركة في "الكان" شرح "حليلوزيتش" بعض قراراته وقال بشأن جبور في البداية :"هذا اللاعب كان معاقبا في اللقاء الأول لهذا فضلت عليه لاعبين أخرين" وعن جابو قال: "هو يملك مؤهلات فنية كبيرة لكنه في سنة ونصف تحت إشرافي كنت دائما استدعاه لكنه لم يلعب أي دقيقة حيث كان دائما مصابا وهذه هي مشكلته الكبرى". أمّا بخصوص زياني أوضح: "لن أعيد الحديث عن هذا اللاعب لأني تكلمت في الموضوع سابقا".

"سليماني لا يلعب في مانشستر ولو سجل أمام تونس لكان الآن بطلا قوميا"
"حليلوزيتش" دافع كثيرا عن مهاجمه سليماني الذي واجه حملة من الانتقادات بعد "الكان" حيث قال بشأن الفرص التي أضاعها اللاعب: "لن أتهم سليماني لأنه لو سجل أمام تونس كان سيكون بطل قومي. وجب مشاهدة الحقيقة هو لا يلعب في مانشستر يونايتد وأقوال أنه من الضروري ان ننظر إلى الأمور بواقعية فهذا اللاعب قبل سنة ونصف لم يكن موجودا. هو الآن لاعب يمثل مستقبل المنتخب الوطني ويجب أن لا نقسوا عليه ووجب فقط أن يعمل أكثر وأنا أقول هذا الكلام لكوني كنت مهاجما سابقا وأعرف جيدا ما أقول".

"أمام الطوغو لو واصلنا اللعب حتى الآن كنّا لن نسجل أي هدف"
وأعطى "البوسني" أرقام مهمة بخصوص مباراة "الخضر" الثانية في "الكان" والتي جمعتهم أمام "الطوغو" ورسمت إقصاءهم من الدور الأول حيث قال: "أمام الطوغو فعلنا كل شيء عدا التسجيل وذلك الأمر الأهم في كرة القدم. أؤكد لكم أننا في ذلك اللقاء قمنا بـ 509 تمريرات وهو رقم مذهل في كرة القدم. لقد سددنا نحو المرمى 24 قذفة وقمنا بـ توزيعة من الجانبين كما أننا تحصلنا على 19 ركنية لكننا لم نسجل وأؤكد لكم أننا لو واصلنا لعب اللقاء كنّا لن نسجل أي هدف بالنظر إلى معطيات اللقاء يومها".

"لقيت دعما كبيرا من الجميع وأريد البقاء لسنوات أخرى ومواصلة مشروعي"
وعن قراره الذي اتخذه بمواصلة مشواره على رأس العارضة الفنية للمنتخب الوطني بعد أن كان مترددا في البداية بعد إقصاء المنتخب الوطني قال "حليلوزيتش": "أود البقاء في كمدربا لمنتخب الجزائر سنوات أخرى لأواصل مشواري بعد أن لقيت دعما من الجميع سواء رئيس الإتحادية، اللاعبين، السلطات العليا في البلاد والجماهير. هذا أمر جعلني أعدل عن قراري بالرحيل وأقرر مواصلة مشواري".

" سنواجه البنين يوم 26 مارس في تشاكر والتربص سينطلق يوم 20 مارس"
وعن المواجهة القادمة التي سيلعبها المنتخب الوطني أمام "البنين" في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2014 أوضح "حليلوزيتش" أن عناصر ستدخل في تربص مغلق يوم الأربعاء 20 مارس بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بـ "سيدي موسى" قبل أن يضيف: "اللقاء قررنا أن نلعبه يوم الثلاثاء 26 مارس بملعب تشاكر في البليدة وهذا انطلاقا من الساعة الثامنة ونصف ليلا".

"لا نملك لاعبون ينشطون في برشلونة وينقصنا حاليا لاعب رائد مثل دروغبا"
وعن احتياجات المنتخب الوطني تحسبا للمواعيد القادمة التي تنتظره أوضح "حليلوزيتش" أن المشكل الآن يكمن أكثر في إيجاد لاعب يكون له دور ريادي في المنتخب وشرح بخصوص هذه النقطة: "ما ينقصنا حاليا هو لاعب رائد في صورة دروغبا مع كوت ديفوار. نحن لا نملك لاعبين ينشطون في أقوى النوادي الأوروبية. أنظروا إلى النوادي التي ينشط فيها لاعبو منتخب نيجيريا. نحن لا نملك لاعبين ينشطون في برشلونة ".

"حدثت هفوات بين لاعبين في الكان لكني راض عن تصرفات الكان"
وعبر "حليلوزيتش" رضاه عن تجربته في "الكان "الأخيرة خاصة وأن اللاعبون قاموا بكل شيء لتحقيق نتائج جيدة ولو أنه لمح إلى حدوث مشكل مع لاعبين دون أن يذكر اسميهما مكتفيا بالقول: "لقد حدثت بعض الهفوات في التربص من لاعبين وسنعالج الأمر لاحقا فيما بيننا بخصوص ما حدث. ما يمكنني قوله أني راض عموما عن تصرفات اللاعبين الذين كانوا منضبطين جدا وهذا هو الأهم".

"مصباح أدى كان جيدة وغلام هو من طلب الإعفاء أمام كوت ديفوار"
أثنى كثيرا الناخب الوطني على الظهير الأيسر مصباح الذي حسبه أدى دورة جيدة في "الكان" رغم نقص المنافسة الذي كان يعانيه مع "ميلان" وفي سياق كلامه أضاف: "مصباح كان يعمل كثيرا في نادي ميلان وهو ما جعله يظهر بمستوى جيد وأنا راض عنه". أمّا عن سبب عدم مشاركة غلام في أي لقاء خلال "الكان" قال "حليلوزيتش": "غلام كان من المفترض أن يشارك أمام كوت ديفوار في اللقاء الأخير غير أنه طلب الإعفاء بعد أن أحس بآلام قبل اللقاء على مستوى الفخذ".

"لن أتحدث عن بلفوضيل، تايدر وبراهيمي حتى تسوى ملفاتهم الإدارية"
رفض مدرب "الخضر" الحديث عن الوافدين الجدد المنتظر أن يدعموا المنتخب الوطني في القريب العاجل ويتعلق الأمر بـ بلفوضيل، براهيمي وتايدر حيث اكتفى بالقول: "نحن دائما نبحث عن أفضل لاعب جزائري ممكن يحمل القميص الوطني دون شروط. سنحاول تدعيم المنتخب في المستقبل. بالنسبة للاعبين الذين ذكرتهم لن أتكلم عن شيء حتى تسوى ملفاتهم الإدارية. نحن في اتصالات مع بعض اللاعبين (لم يؤكد إن كان الأمر متعلق بـ بلفوضيل، تايدر وبراهيمي) وسنرى ماذا سيحدث في الأيام القادمة. أؤكد أن هناك البعض منهم محل اهتمام من بلدان أخرى (كان يقصد حتما تايدر) لهذا من الأفضل أن لا أتحدث عن شيء الآن".

"أحد مساعدي ذهب لمعاينة غيلاس في لقاءه أمام سوداني "
وكشف "حليلوزيتش" أنه عاين أول أمس عن طريق أحد مساعديه المتألق في الدوري البرتغالي نبيل غيلاس مهاجم "موريرانس" حيث أوضح: "أؤكد لكم أننا باشرنا معاينة اللاعبين تحضيرا للمواعيد القادمة التي تنتظر المنتخب الوطني وأمس (يقصد يوم الأحد) تنقل أحد مساعديّ إلى البرتغال من أجل معاينة سوداني وغيلاس. هي أمور لا تعلمونها أنتم لكني أؤكدها لكم كي تعلموا أننا خططنا لكل شيء حتى يكون المنتخب في أفضل حال في المستقبل"

"كاوة مازال معنا وسأستقدم مدربا مساعدا لي ومدرب حراس جديد"
في نهاية حديثه تكلم "حليلوزيتش" عن تدعيم العارضة الفنية للمنتخب الوطني حيث قال: الناخب الوطني"حليلوزيتش" تحدث عن التغييرات التي قد يجريها على مستوى العارضة الفنية للمنتخب الوطني خاصة بعد أن كثر الكلام عن رحيل كاوة من منبه كمدرب للحراس وقال في هذا الخصوص: "قررت أن تدعيم العارضة الفنية بمساعدين اثنين أولهما مدربا سيكون بمثابة مساعد لي (لم يوضح وضعية قريشي خاصة وأنه كان مساعده الأول منذ تعيينه مدربا للخضر إلى غاية الكان الأخيرة) ولا أجد مانعا مدربا كما أني قررت كذلك استقدام مدرب حراس جديد".

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
رفض التعليق عن قدوم بلفوضيل، براهيمي وتايدر.... "حليلوزيتش": سأدعم العارضة الفنية، تمنيت جابو في "الكان" لكن مشكلته الإصابات ولن أكرر الحديث عن زياني"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: