برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 حضر أوّل تربص له مع "الخضر"... غلام لم يندمج مع المجموعة و"بلاتينيوم" فرصته لإزاحة مصباح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: حضر أوّل تربص له مع "الخضر"... غلام لم يندمج مع المجموعة و"بلاتينيوم" فرصته لإزاحة مصباح   الثلاثاء يناير 15, 2013 4:32 pm

يعيش غلام مدافع "سانت اتيان" أوّل تربص له مع "الخضر" منذ تأهيله للعب لفائدة الجزائر. وقد اجتهد محمد روراوة رئيس الاتحادية كثيرا ليكون هذا المدافع حاضرا في الحدث القاري، في ظل النقص الذي كان موجودا في الرواق الأيسر من دفاع "الخضر".

وقد منح مبعوثو الاتحادية ضمانات لهذا اللاعب في حال الالتحاق بـ "الخضر" في الدورة القارية، أن يشارك في هذه المنافسة أساسيا، بعد ما عبّر غلام عن تردده في الغياب عن فريقه قرابة شهر كامل وتضييع مباراة نصف نهائي كأس الرابطة، وهي التطمينات التي جعلته يقرّر السفر إلى جنوب إفريقيا ويكون مع التعداد. ولكن المعطيات تغيّرت في بلد "منديلا"، بعدما وجد المدرب الوطني مصباح في أفضل معنوياته وجاهزا من الناحية البدنية، ما جعله يقرّر إشراكه في مباراة جنوب إفريقيا، حتى يكون الحكم على مدافع الميلان موضوعيا، قبل الفصل في هوية من يقحم في الرواق الأيسر لدفاع "الخضر".
عدم اندماجه في المجموعة أصبح واضحا
والمشكل الأول الذي يعانيه مدافع "سانت ايتان"، هو صعوبة اندماجه مع المجموعة، حيث بدا منذ التحاقه بـ "الخضر" منعزلا، وقلما وجدناه يمازح أو يصاحب زملاءه في المنتخب، وحتى في الجولة السياحية أمس في حديقة الحيوانات المفترسة، بدا لنا غلام جد منعزل، وهو ما يوضح صعوبة اندماجه، وهو الذي يعدّ رفقة ريال الوافدين الجديدين في المجموعة الحالية، ما يشكل له عائقا لفرض نفسه في الجانب الرياضي.
"حليلوزيتش" يعطي أهمية لهذا العامل
ومن بين الأسباب التي جعلت حليلوزيتش يستغني عن جابو، هو عدم اندماجه في مجموعة "الخضر"، حيث أشار المدرب الوطني في العديد من المناسبات أن خجل جابو يؤثر في مشواره مع المنتخب، لأن حليلوزيتش يفضل قوة الشخصية عند لاعبيه، وروح الجماعة التي تتجلى حسبه فوق الميدان من خلال اللعب الجماعي، بدليل أنه صرّح بأنه أبعد بعض اللاعبين من قائمة جنوب إفريقيا بسبب أنانيتهم.
الضغط يشتدّ على غلام قبل مباراة "بلاتينيوم"
ويدرك غلام أن المأمورية لن تكون سهلة لتنحية مصباح، الذي كشف عن رغبته في البقاء رقم واحد في الجهة اليسرى من الدفاع، مستغلا خبرته وتحضيره الجيّد مع فريقه "الميلان" لكسب ثقة حليلوزيتش، بينما ستكون مباراة "بلاتينيوم" الخميس المقبل آخر فرصة لـ غلام لإظهار إمكاناته قبل موعد مباراة تونس، وتغيير المعطيات لصالحه بعدما أبان حليلوزيتش أن عامل نقص المنافسة لن يكون حاسما في تحديد معالم تشكيلته التي تفتقر لعامل الخبرة، وقد يغلب خبرة بعض اللاعبين على نقص جاهزيتهم، كما هو الحال مع مبولحي، لحسن وربما مصباح.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
حضر أوّل تربص له مع "الخضر"... غلام لم يندمج مع المجموعة و"بلاتينيوم" فرصته لإزاحة مصباح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: