برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 روراوة يتدخّــــــل ويحــــــوّل مبــــاراة جنــــــوب إفريقيـــــا إلـــى السابعـة والربــع مســاءً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: روراوة يتدخّــــــل ويحــــــوّل مبــــاراة جنــــــوب إفريقيـــــا إلـــى السابعـة والربــع مســاءً   الجمعة يناير 11, 2013 11:10 pm

ترسمت مباراة جنوب إفريقيا الودية التي ستجمع المنتخب الوطني غدا بصاحب الأرض في حدود الساعة السابعة والربع بالتوقيت الجزائري (الثامنة والربع بتوقيت جنوب إفريقيا) بعد تدخل رئيس الاتحادية محمد روراوة الذي لعب دوراً كبيراً في تغيير التوقيت، الذي كان قد أعلن أمس عن أنه سيكون في حدود الساعة الثانية والنصف (الثالثة والنصف بالتوقيت المحلي) رغم أنها كانت مبرمجة منذ مدة في الخامسة مساءً بتوقيت الجزائر.


هدّد بإلغاء المباراة في حال برمجتها على الثالثة والنّصف
وذهب روراوة إلى حد تهديده مسؤولي منتخب جنوب إفريقيا بالغياب عن هذه المباراة لأنه من سابع المستحيلات اللّعب في الثالثة والنصف زوالاً بينما أمس كانت تشير درجة الحرارة عند هذا الوقت إلى 38 درجة، وهو الأمر الذي فرض عليهم إعادة النظر في التوقيت بعد استشارة التلفزيون الذي يملك الحقوق الحصرية بالإضافة إلى وكلاء الأعمال الذين كانوا وراء تنظيم هذه المباراة، الأمر الذي جعلها ترسم في السابعة والربع بتوقيت الجزائر.
حليلوزيتش: "لقد قللوا لنا الاحترام بتغيير موعد المباراة"
عندما عقد حليلوزيتش الندوة الصحفية يوم أمس كانت المباراة مقررة في الثالثة والنصف مساء (دائما بتوقيت جنوب إفريقيا) وقد ظهر غاضباً جدا وقال عن ذلك: "لقاء جنوب إفريقيا كان من المفترض أن يبدأ في الساعة السادسة مساءً ولكنني اليوم سمعت بأنه مبرمج في الساعة الثالثة والنّصف زوالاً (الثانية والنّصف بتوقيت الجزائر) لست راضيا تماماً بهذا الأمر، لا يمكننا أن نلعب في درجة حرارة مرتفعة، الأمر غير طبيعي تماماً، هل نرفض اللّعب؟ قد أفعل أي شيء لا يخطر في بالكم، الشيء الذي لم أستوعبه كيف يتم إعلامي اليوم فقط؟".
"اللعب على الثالثة والنّصف زوالاً أمر خطير على صحة اللاعبين"
وواصل حليلوزيتش كلامه عن ذلك قائلاً: "أعتبر أن اللّعب في الثالثة والنّصف زوالاً خطأ مهني كبيرة ومغامرة تحمل في طياتها خطرا كبيرا على صحّة اللاعبين، صراحة ما حصل بتغيير توقيت المباراة هو تقليل احترام، لأن الأمر غريب، ومن الناحية الفيزيولوجية اللاعبون سيجدون صعوبات كبيرة جدا في التعامل مع الظروف الصعبة التي سيلعبون فيها، قد أفعل أي شيء، لقد كان من المفترض أن أعتمد على 6 لاعبين احتياطيين والآن هل أستعمل 11 لاعبا في كل شوط؟ لا أدري".
"لقد ذكروني بما فعله منتخب الكاميرون"
وقال حليلوزيتش: "التلفزيون هو الذي غيّر توقيت المباراة، بالإضافة إلى المكلفين بتنظيم هذه المباراة، وفي النهاية قد يقال إن وحيد هو المخطئ، لقد تكلمت مع الرئيس صبيحة اليوم عن هذا الأمر، لأنني لا أتصور كيف أن المباراة تقرّرت منذ شهرين أن تلعب في السادسة ثم يعلمونني اليوم بتوقيت جديد وغير ملائم، صراحة أنا غاضب جدا لتغيير موعد المباراة وذكرني ذلك بلقاء الكاميرون لما غاب المنافس عن المباراة"، ولما سئل عن الحل قال: "ماذا تريدونني أن أفعل؟ أمنع اللاعبين، لا يمكنني فعل ذلك".
حليلوزيتش مرتاح جداً وسيعتمد على 17 لاعباً مثلما أكدنا
بعد أن بلغ مسامعه مساء أمس أن المباراة مبرمجة في حدود الساعة الثامنة والربع بالتوقيت المحلي (السابعة والربع بتوقيت الجزائر) أعرب النّاخب الوطني عن سعادته بذلك لأنه لم يكن يتصور أن تجرى وسط درجة حرارة لافحة كان من شأنها أن تؤثر على مستوى المباراة وكذلك على صحة لاعبيه، كما من المرتقب أن يعتمد على 6 تغييرات في هذه المباراة و17 لاعباً في المجموع مثلما كشفنا عنه في عدد أمس.
------------------------------------
الصّحفيّون تقدّموا بطلب موحّد لفتح التّدريبات
قدّم الصّحفيون الجزائريون المتواجدون في جنوب إفريقيا لتغطية تربص المنتخب الوطني طلبا موحدا للناخب الوطني وحيد حليلوزيتش بفتح بعض الحصص التّدريبية لتغطيتها ونقل وقائعها للجمهور الجزائري المتعطش لمتابعة كل جديد النّخبة الوطنية ولاعبيه المفضلين في التّربص، إلا أن طلبهم قوبل بالرّفض من حليلوزيتش خاصة بعد بداية العمل التكتيكي.
حليلوزيتش تحدّث مع الصّحفيّين وأعطاهم بعض المعلومات
وكعادته في كل مرة، دائما ما يغرب حليلوزيتش بالحديث عن أمور جانبية مع ممثلي وسائل الإعلام، وهذه المرّة أعطاهم معلومات إضافية عن ارتفاع سطح البحر وقال: "شكرا وحيد"، أي شاكرا نفسه مكانهم بعدما قدّم تلك المعلومات وكأن الصّحفيين لم يكونوا على دراية بها، إلا أن الواقع يثبت العكس بما أن كل هذه المعلومات نُشرت مباشرة بعد إجراء قرعة الدّورة والتعرف على المدينة التي ستحتضن مباريات "الخضر".
تعجّب من حديث الجزائريّين باسم الشّعب
واستغل المدرب حليلوزيتش الفرصة للتّعبير عن رأيه في موضوع آخر يتعلق بعقلية الجزائريين، وقال للصحفيين المتواجدين هناك أن الجزائريين يحبّون الحديث باسم 40 مليون جزائري، وبعبارة "الشّعب يريد"!!
تسفاوت سبق الجميع إلى جوهانسبورغ
توجه مناجير المنتخب الوطني عبد الحفيظ تسفاوت إلى مدينة جوهانسبورغ أين سيقيم المنتخب ابتداء من اليوم الجمعة في فندق حياة ريجانسي، وقد سبق تسفاوت الجميع حتى يحضّر مكان الإقامة وملعب التّدريبات وإعداد كل شيء يتعلق بقدوم المنتخب الوطني إلى هذه المدينة لمواجهة منتخب جنوب إفريقيا، في مباراة ودّية تلعب بداية من أمسية هذا السّبت.
درجة الحرارة 38° وقت النّدوة الصّحفيّة
عرف يوم أمس بلوغ درجات الحرارة ذروتها منذ وصول المنتخب الوطني إلى جنوب إفريقيا استعدادا لكأس إفريقيا القادمة، حيث بلغت درجات الحرارة 38° أثناء انعقاد النّدوة الصّحفية، وهي أعلى معدّل حراري منذ عدّة أيام.
حليلوزيتش: "لا يوجد أيّ حادث ولو بسيط بين اللاّعبين"
كشف المدّرب الوطني وحيد حليلوزيتش أن أمور المنتخب الوطني داخليا وبين اللاعبين تسير على أحسن وجه، إذ أشار إلى عدم وجود أي شيء يمكنه أن يعكّر مسار التّحضيرات حتى لو كانت أمورا بسيطة، وقال بصريح العبارة: "لا يوجد أي حادث ولو بسيط بين اللاعبين"، وهو ما يعطي الانطباع أن الأمور تسير على أحسن وجه ومعنويات اللاعبين عالية، وهو ما نتمنى أن يتواصل إلى أبعد حد ممكن في هذه الدّورة.
حليلوزيتش دافع عن أعوان الأمن
أظهر النّاخب الوطني وحيد حليلوزيتش تفهما كبيرا للعمل الذي يقوم به الأعوان المكلفين بتأمين اللاعبين خلال النّدوة الصحفية التي نشطها أمس، وقال أنه في الوقت الذي قيل أن روراوة وحليلوزيتش غير راضيين عن ما يقومون به، أكد أن هؤلاء أرسلتهم الدولة الجزائرية للدفاع عن اللاعبين ولا يوجد بينه وبينهم أية علاقة مباشرة معهم وكل شخص يقوم بعمله على أحسن وجه.
حليلوزيتش: "لست وحشا"
أكد المدّرب البوسني أن بعض ما يتّم نشره عبر وسائل الإعلام أصبح يخيّل له على أنه وحش، وهذا نظرا لما جاء عن قراره الأخير بتوقيف الحصّة التّدريبية وبعض الأمور التي تحدث بينه وبين لاعبيه في الحصص التّدريبية، مضيفا أنه عندما يقرأ ما يكتب عنه يجد العديد من المشاعر السلبية عكس حقيقته في الواقع، مستدلا بما يقوله له الجزائريون عندما يلتقون به في الشّارع مستغربين لبساطته وحديثه معهم بشكل عاد.
مدرب "الخضر" يتمنّى تخلّص سوداني من الخوف
أبدى المدّرب البوسني حليلوزيتش تمنياته من أن يتخلص سوداني من الخوف في الصّراعات الثّنائية، مؤكدا أن اللاعب السّابق لجمعية الشّلف يتطور باستمرار، إلا أن خوفه من تكرر إصابته على مستوى الركبة يجعله مترددا في بعض الأحيان، متمنيا أن يتخلص من ذلك الشّعور مع مرور الوقت.
أثنى كثيرا على لياقة مبولحي
من جانب آخر، أثنى حليلوزيتش على مبولحي ولياقته البدنية وقال: "يمكنه الذّهاب إلى الشّاطئ مرتاحا"، وهذا في إشارة منه إلى عدم تخوفه من زيادة وزنه، معتبرا الأمر جيّد بما أن مبولحي يتواجد دون فريق.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
روراوة يتدخّــــــل ويحــــــوّل مبــــاراة جنــــــوب إفريقيـــــا إلـــى السابعـة والربــع مســاءً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: