برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 نقص المنافسة لن يؤثر علينا وهدفنا المرور للدور الثاني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: نقص المنافسة لن يؤثر علينا وهدفنا المرور للدور الثاني    الجمعة يناير 11, 2013 1:00 pm



كشف المدافع الأيسر للمنتخب الوطني جمال مصباح أن التشكيلة تقوم بعمل كبير خلال تربص روستنبورغ، مشيرا إلى أن اللاعبين الذين يعانون من نقص المنافسة استعادوا عافيتهم بفضل البرنامج الخاص الذي أعده لهم المدرب وحيد خاليلوزيتش، كما أكد أن تشكيلة "الخضر" تغيرت كثيرا وهدفها في نهائيات كأس أمم إفريقيا يتمثل في المرور إلى الدور الثاني.

قال مدافع ميلان الإيطالي خلال ندوة صحفية ،الخميس، بمركز روايال بافوكينغ أين يجري "الخضر" تربصهم: "سنكون في الموعد، وجاهزون من جميع النواحي مع أول لقاء أمام المنتخب التونسي، نحن نقوم بعمل كبير في هذا التربص لا سيما من الناحية البدنية وسعداء جدا لذلك". مضيفا: "عامل نقص المنافسة لن يؤثر علينا.. المدرب خاليلوزيتش حضر برنامجا خاصا للاعبين الذين يعانون من هذا الجانب، مما مكنهم من استعادة عافيتهم ومن بينهم أنا".

وتطرق مصباح للحديث عن أهداف المنتخب الوطني في كأس إفريقيا بحيث قال: "هدفنا واضح وهو المرور إلى الدور الثاني، بعدها سنسير الدورة لقاء بلقاء وسنحاول قدر المستطاع الوصول إلى أبعد دور ممكن". وتابع قائلا: "التتويج باللقب حلم كل جزائري وليس اللاعبين فقط، لكن المهمة ليست سهلة تماما بوجود منتخبات صعبة للغاية، بالإضافة إلى أن تشكيلة الخضر تغيرت كثيرا فغالبية اللاعبين سيكتشفون هذه المنافسة لأول مرة".

.

المنتخب ليس ملكا لمصباح وسأتقبل أي قرار يتخذه المدرب

وعن المنافسة الشرسة بينه وبين الوجه الجديد فوزي غولام، قال مصباح: "المنافسة موجودة في التشكيلة على مستوى جميع المناصب وهذا شيء سيعود بالفائدة على المنتخب واللاعبين، من جهتي سأتقبل أي قرار يتخذه المدرب وحيد خاليلوزيتش، المنتخب ليس ملكا لمصباح أو لاعب آخر بل هو ملك لجميع الجزائريين، والأحسن هو الذي سيلعب، الشيء الذي يمكن تأكيده حاليا هو أنني سأكون جاهزا 100 % أمام تونس وتحت تصرف المدرب الذي تعود إليه الكلمة الأخيرة".

.

مواجهة جنوب إفريقيا اختبار جيد

وتحدث مدافع ميلان عن المواجهة الودية الأولى للمنتخب المرتقبة أمام جنوب إفريقيا السبت وقال: "مواجهة جنوب إفريقيا ستكون اختبارا مفيدا بالنسبة إلينا، علينا أن نكون في المستوى فرغم الطابع الودي الذي يكتسي المواجهة إلا أن الفوز فيها سيرفع معنوياتنا ويجعلنا نواصل العمل في التربص في أحسن الأحوال".

.

تركيزي على الكان فقط ومن بعدها سأفكر في مستقبلي

وبخصوص مستقبله في ميلان ووجهته القادمة فقد رفض مصباح الخوض في التفاصيل مكتفيا بالقول: "لا أريد الحديث عن أي شيء بخصوص مستقبلي سواء بالبقاء في ميلان أم الرحيل نحو فريق آخر، كل تركيزي حاليا منصب على كأس إفريقيا، ولا أكترث بشيء آخر".

.

عودية: التنقل مبكرا إلى جنوب إفريقيا أفادنا وأنا تحت تصرف المدرب

أكد مهاجم وفاق سطيف والمنتخب الوطني محمد أمين عودية بأن التربص الذي يقوم به المنتخب بجنوب إفريقيا يجري في أحسن الظروف، معتبرا بأن التنقل مبكرا إلى جنوب إفريقيا كان جد مفيد، وساعد اللاعبين على التأقلم بسرعة مع مناخ مدينة روستنبورغ، سيما الحرارة الشديدة.

وقال عودية، خلال الندوة الصحفية التي عقدها عشية الخميس بمقر إقامة المنتخب الوطني إلى جانب المدافع جمال مصباح، بأن البرنامج الذي سطره الطاقم الفني الوطني كان ثريا وسار على أحسن ما يرام، "منذ قدومنا إلى روستنبورغ عملنا كثيرا وبجد، وأظن أن تنقلنا مبكرا كان جد مفيد"، قال هداف وفاق سطيف، الذي اعتبر بأن اكتفاء الخضر بإجراء مباراتين وديتين فقط، أمام منتخب جنوب إفريقيا ونادي بلاتينيوم ستارز جد كاف لتحضير كأس أمم إفريقيا، سيما المباراة الأولى المقررة في 22 جانفي القادم أمام المنتخب التونسي، والتي أكد عودية على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية فيها، ووصفها بأهم مباراة: "المباراة الأولى أمام تونس هي الأهم بالنسبة إلينا وهذا من أجل تحقيق انطلاقة جيدة في البطولة". مضيفا: "تسجيل نتيجة إيجابية في المباراة الأولى أمام تونس سيكون بمثابة خطوة للتأهل إلى الدور الثاني"، وقال عودية إن الهدف الأول للمنتخب الوطني في هذه المنافسة هو ضمان التأهل أولا إلى الدور الثاني، معتبرا أنه بعد اجتياز هذا الدور تدخل حسابات أخرى، "بالنسبة إلينا، الهدف الأول هو التأهل إلى الدور الثاني، وبعد ذلك تسيير الأمور مباراة بمباراة". وعن أهدافه الشخصية خلال "الكان"، أصر عودية على تأكيد سعادته أولا بتواجده ضمن المنتخب الوطني للمشاركة في كأس إفريقيا، معتبرا ذلك إنجازا في حد ذاته. إلى ذلك تمنى عودية أن يكون في المستوى: "أولا، أنا سعيد بتواجدي رفقة المنتخب الوطني في كأس إفريقيا، وأتمنى أن أقدم دورة في المستوى".

وبخصوص مستقبله الكروي وإمكانية التحاقه بالنادي الإفريقي التونسي، أكد عودية أن كل ما يفكر فيه حاليا هو المشاركة في كأس إفريقيا وكل تركيزه منصب مع الخضر: "كل تركيزي حاليا مع المنتخب الوطني وكأس إفريقيا ولا أفكر في شيء آخر"، ختم عودية حديثه.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
نقص المنافسة لن يؤثر علينا وهدفنا المرور للدور الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: