برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 17 لاعباً في القائمة الاحتياطية قائمة 23 ُترسل اليوم إلى "الكاف" وحليلوزيتش فضل أخذ وقته خوفاً من المفاجآت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: 17 لاعباً في القائمة الاحتياطية قائمة 23 ُترسل اليوم إلى "الكاف" وحليلوزيتش فضل أخذ وقته خوفاً من المفاجآت   الأربعاء يناير 09, 2013 11:47 pm

ترسل الاتحادية الجزائرية لكرة القدم اليوم من روستنبورغ بجنوب إفريقيا إلى "الكاف"، قائمة من 23 لاعباً المعنيين بالمشاركة في كأس إفريقيا للأمم 2013 وفق القوانين التي تسير هذه المنافسة،

ومعلوم أن آخر أجل هو اليوم وفضّل النّاخب الوطني أخذ كل وقته قبل الإعلان عن القائمة التي لن تعرف أي مفاجأة، وستكون ذاتها بأسماء اللاعبين الموجودين هنا في جنوب إفريقيا منذ الجمعة الماضي، ومعلوم أن حليلوزيتش أعلن تحسباً لكأس أمم إفريقيا يوم 18 ديسمبر الماضي عن قائمة بـ 24 لاعبا، ثم استبعد منها عبدون بصورة آلية بسبب الإصابة.
الأمين العام سيرسلها اليوم من جنوب إفريقيا بالبريد الإلكتروني
ومن المنتظر أن ترسل القائمة اليوم من مركز "بافوكينڤ سبور" حيث يقيم "الخضر" تربصهم، وسيتولى الأمين العام القيّام بهذه المهمة بعد أن يتلقّى الضّوء الأخضر من النّاخب الوطني، ومعروف أن قوانين "الكاف" صارمة بالنسبة للمنتخبات التي تتأخر في إرسال قوائمها ما بعد يوم 9 جانفي، حيث تُحرم من لاعب وتكتفي بقائمة من 22 لاعبا، وهو ما سبق أن حصل لمنتخب جنوب إفريقيا سنة 1998، لكن مسؤولي "الفاف" على علم بكل التفاصيل ولن يتأخروا في إرسال قائمتهم.
حليلوزيتش فضّل أخذ كل الوقت تخوفاً من الإصابات
وفضّل حليلوزيتش أخذ كل وقته وعدم التسرّع بإرسال القائمة قبل اليوم (آخر أجل اليوم الأربعاء في منتصف اللّيل)، حتى يضمن أن العناصر 23 التي توجد في التربص في أفضل لياقة ولا تعاني من أي إصابة وهو ما يحصل حتى الآن، ما سيجعله يرسل قائمته التي تتكون من كل العناصر الموجودة في التّربص وهو مطمئن، ومعلوم أنه بالإمكان ضم لاعب مكان آخر تعرّض للإصابة، لكن عند انطلاق المنافسة لا يمكن استدعاء أي لاعب احتياطي.
17 لاعبا في القائمة الاحتياطية
وقد يسأل البعض عن القائمة الاحتياطية، وبخصوص هذا الأمر علمنا أنها تضم 17 لاعباً حيث بإمكانهم أن يعوّضوا أي لاعب يصاب لكن قبل انطلاق الدّورة، وعند انطلاقتها فإن قائمة 23 تكون نهائية ولا يمكن تغييرها، ويتذكر الجميع مغادرة لموشية في الدورة القارية بأنغولا 2010 وإصابة بزاز ومع هذا القوانين لم تسمح بتغييرهما.
نتائج الاختبارات ومستوى المصابين والعائدين إلى المنافسة عزّز قراراته
وكانت قائمة 23 اتضحت دون أن يجد النّاخب الوطني صعوبة في تحديدها، إذ سقط اسم منها بصورة آلية وهو عبدون كما أشرنا إليه من قبل، كما أن النّاخب الوطني كان مرتاحا لنتائج الاختبارات البدنية التي برمجها للاعبيه، وحتى اللاعبون ناقصو المنافسة الذين لا يلعبون كثيرا بمن فيهم العائدين من الإصابة أعطوا انطباعاً جيداً للنّاخب الوطني، أنهم على أهبة الاستعداد للمشاركة في هذه الدّورة، ما جعله لا يجد أفضل من 23 الذين اختارهم بنفسه.
حتى تصرّفاتهم تريح حليلوزيتش ولا مشكل انضباطي
إضافة إلى ذلك فإن النّاخب الوطني راض جدا عن تصرّفات لاعبيه منذ انطلاق التّربص، حيث لم يشهد أي تصرف سلبي من أي لاعب، وبدا له جميع رفقاء فغولي مركزين على عملهم رغم حجم العمل الذي يخصّصه لهم خاصة في الصبيحة، وبلغنا أن حليلوزيتش مرتاح لهذا الأمر كثيرا وإن كان لم يتكلّم عنه للاعبين لأن كل ما يريده منهم أن يواصلوا على هذا المنوال، مع البقاء أكثر تركيزاً على أن تأتي النتائج وحدها فيما بعد.
-------------------
اللاعبون أجروا صبيحة أمس حصتهم الثّامنة
أجرى لاعبو المنتخب الوطني صبيحة أمس حصتهم الثامنة هنا في روستنبورغ في أحد ملاعب "بافوكينڤ سبور"، وكانت مخصصة للجانب البدني كما اختبر خلالها "سيريل موان" لياقة اللاعبين.
حليلوزيتش عمل للمرة الثانية مع تعداد مكتمل بعد عودة قادير ومشاركة تجّار
وعرفت الحصة التدريبية مشاركة 23 لاعباً أي أن التعداد مكتمل للمرة الثانية خلال هذا التربص بعد حصة الأحد الصباحية، حيث عاد قادير خلال هذه الحصة للتدرب مع زملائه بعد أن كان غائبا بسبب تعرّضه للزّكام، كما شارك في التدريبات تجار بصورة عادية.
التدريبات الصباحية متشابهة واختبارات كل يوم
وصارت التدريبات الصباحية متشابهة حيث يجري النّاخب الوطني رفقة مساعديه عدة تمارين للاعبين، وهم يرتدون واضعين على أيديهم ساعات لحساب الجهد الذي يبذلونه، ودامت الحصة كما اعتاد عليه رفقاء فغولي ساعتين.
تمارين خاصة للحراس مع كاوة وبلحاجي
بالمقابل وفي الجزء الأخير من الحصة قام حرّاس المرمى بعمل مخصص مع الثنائي كاوة وبلحاجي، لأجل اختبار مستوياتهم وبلغنا أن الحارس مبولحي كان ممتازاً خلال هذه الحصة ولفت أنظار الجميع ويأتي بعده دوخة.
-----------------------------
من تدريب إلى راحة إلى حصة استرخاء
حليلوزيتش غيّر رأيه 3 مرات مساء أول أمس!
كان النّاخب الوطني وحيد حليلوزيتش قد برمج حصة تدريبية مساء أول أمس الاثنين، وأعلم بذلك مسؤول الاتصال في "الفاف" الذي قام بوضع الخبر على موقع الاتحادية على شبكة الأنترنت، لكنه غيّر رأيه وقرر أن يعطي اللاعبين نصف يوم راحة يخرجون فيه للتجوال في "صن سيتي"، لكنه تراجع مرة ثالثة وقرر أن يبرمج لهم حصة استرخاء الأمر الذي فاجأ الجميع، خاصة رفقاء مدحي لحسن الذين كانوا يتمنون لو سمح لهم بالتجوال، لاسيما أن الملل بدأ يتسرب إلى نفوسهم لأنهم في مكان مغلق لا يرون فيه أحداً.
----------------------
مثلما أكدناه يوم أمس..
غلام – مصباح "سمن على عسل"
يبدو أن غلام وعلى الرغم من كونه خجولا إلا أنه بدأ بتكوين صداقات وسط المنتخب، على غرار منافسه على المنصب جمال مصباح، حيث أصر على التقاط صورة معه ووضعها على "الفايسبوك" الخاص به، وهو ما أكدناه في عدد أمس، حيث أشرنا إلى أن ابن زيغود يوسف (قسنطينة) يحاول تسهيل مهمة منافسه في التأقلم، وأن علاقة الطرفين "سمن على عسل"، وهو ما أثبتته الصورة الملتقطة التي وضعها لاعب سانت اتيان لجمهوره ليؤكد لهم ذلك.
بودبوز يقضي وقتا طويلاً في لعب "البلاي ستايشن"
يقضي رياض بودبوز وقتاً طويلاً في لعب "البلاي ستايشن" في غرفته، للخروج رتابة طول فترة التجمع، حيث معلوم أن اللاعبين ممنوع عليهم الخروج من المركز، ويدعو كل مرة زملاءه إلى غرفته متحدياً إياهم في الفوز عليه.
غرفته المقصد الأول للاعبين من محليين ومحترفين
وتعتبر غرفة اللاعب الشاب بودبوز هي المقصد الأول للاعبين في أوقات كما هي العادة دائماً، حيث يلتقي الجميع من لاعبين محليين ومحترفين و حتى الجدد على غرار غلام، للعب "البلاي" وكذلك الحديث واسترجاع الذّكريات، في أجواء رائعة حسب ما نقل لنا من داخل المركز.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
17 لاعباً في القائمة الاحتياطية قائمة 23 ُترسل اليوم إلى "الكاف" وحليلوزيتش فضل أخذ وقته خوفاً من المفاجآت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: