برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 المنتخب الوطني جزائري اقتنى 50 تذكرة من "جوهانسبورغ"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني جزائري اقتنى 50 تذكرة من "جوهانسبورغ"   الأربعاء يناير 09, 2013 11:27 pm

اقتنى المناصر المتميز ناصر مري (من بشلول بولاية البويرة) 50 تذكرة مرة واحدة من نقطة البيع في "جوهانسبورغ"....

وبالتالي صار المناصر الأكثر اقتناءً للتذاكر من بين الجزائريين حتى الآن. وكان ناصر مري قد خلق أجواءً رائعة بـ "الفوفوزيلا" في المطار عند قدوم المنتخب الوطني.
--------------------------------------------------------
البطولة في جنوب إفريقيا متوقّفة و"ّبلاتينيوم" عاد إلى التدريبات أول أمس
عاد فريق "بلاتنيوم ستارز"، منافس المنتخب الوطني في مباراة يوم 17 جانفي الجاري، إلى التدريبات بعد راحة دامت أسبوعين. ويعود ذلك إلى العطلة الطويلة للبطولة بجنوب إفريقيا، بسبب أعياد عيد الميلاد. وستعود البطولة المحلية إلى نشاطها بعد "الكان".
الموقع الرسمي يعتبر مباراة الجزائر لإثبات الذّات
ويؤكد الموقع الرسمي لنادي "بلاتنيوم ستارز"، الذي يحتل حالياً المرتبة الثالثة، أن مواجهة الجزائر هي مباراة لرفع التحدي ولإثبات الذات. إذ أشار إلى أنها تأتي على قدر كبير من الأهمية. يذكر أن هناك لاعبين محترفين في الفريق من ناميبيا عادوا إلى صفوفه وأكدوا بدورهم جاهزيتهم للعب هذه المواجهة.
--------------------------------------------------------
مدرب جنوب إفريقيا قلق جدا قبل مباراة الجزائر
قال المدرب "جوردون إيجيسوند"، الذي يقود منتخب جنوب إفريقيا في مؤتمر صحفي يوم أمس، إن معوقات كثيرة تقف في طريق "البافانا بافانا" قبل "الكان"، بداية من الإصابات، واعتزال القائد "ستيفن بينار" وأيضا فضيحة التلاعب بنتائج المباريات التي تورط فيها مسؤولون بجنوب إفريقيا. لكن، مع ذلك، سيرفع التحدي وهو واثق من أشباله. وركز "إيجيسوند" في حديثه على أنه يمتلك لاعبين متميزين، سواء أساسيين أو احتياطيين، ومعلوم أنه سبق و أن صرح أنه سيعتمد على لاعبيه الاحتياطيين في مباراة الجزائر.
إيجيسوند: "الفوز على النرويج والجزائر لن يكسبنا أي نقاط"
قبل لقاء النرويج (لعب أمس)، تحدث مدرب جنوب إفريقيا قائلا: "مواجهة النرويج والجزائر أمر رائع بالنسبة لنا. فطريقة لعب جزر الرأس الأخضر والمغرب تشبه الطريقة الأوروبية. لذا فاللقاءان تحضيريان على المقاس، لكن أضيف شيئاً مهما وهو أن فوزنا بهذين اللقاءين الوديين غير مهم، ولن يمنحنا أي نقاط في الدورة، الأهم يبدأ يوم 19 جانفي أمام جزر الرأس الأخضر".
--------------------------------------------------------
أغلب سكان "روستنبورغ" لا يعلمون برمجة مباراة بين جنوب إفريقيا والجزائر
لا يعلم أغلب من تحدثنا معهم هنا في مدينة "روستنبورغ" عن وجود مباراة كروية ودية يوم السبت المقبل بين منتخب بلادهم والجزائر، لأن الكرة لا تهم الأغلبية وتأتي في نهاية الاهتمامات. وحتى وإن كانوا رياضيين، فإن "الريغبي" يأتي في الدرجة الأولى. وإلى الآن، باقتراب نهائيات كأس إفريقيا، لا توحي الأجواء مطلقاً في "روستنبورغ" أن هناك منافسة قارية في الأيام القليلة المُقبلة في مدينتهم. هذا إذا استثنينا اللافتات الترويجية وكذلك أعلام المنتخبات 16 التي تزيّن المدينة.
الجمهور هب لإقتناء تذاكر لقاء النرويج
ولا يمكن تماما توقع حجم الإقبال الجماهيري في مباراة "الخضر". والسبب هو أن تذاكر لقاء النرويج (يجرى اليوم) التي طرحت للبيع عرفت عزوفا في بداية الأمر، قبل أن تهب الجماهير باقتراب الموعد وتشتري 32 ألف تذكرة، علما أن إدارة ملعب "كيب تاون" طرحت 45 ألف تذكرة. لكن مع هذا تطرح تساؤلات إن كان الأمر هو ذاته بالنسبة لمباراة "الخضر" بـ "سويتو".
إعلامي جنوب إفريقي:"حتى الآن الإقبال ليس كبيرا على تذاكر لقاء الجزائر"
وفي حديث مع أحد الإعلاميين من جوهانسبورغ، كشف لنا أن الإقبال في بداية بيع تذاكر مباراة الجزائر متواضع للغاية ولا يوحي أن الملعب سيكون محتشداً. و يقول في هذا الشأن: "لا زال هناك وقت إلى غاية السبت المقبل، وهو يوم عطلة قد يساعد الجماهير على الحضور وقضاء نصف أمسية في الملعب. شخصيا أتوقع حضوراً معتبرا، و لكنني لن أقول إنه سيكون غفيرا جدا".
--------------------------------------------------------
مسؤولو "الكاف" في "كاسكاد" بـ "صن سيتي"
من المنتظر أن يقيم وفد "الكاف" هنا في "روستنبورغ" في "صن سيتي". وستكون الإقامة في مكان فخم وفي فندق رائع هو "كاسكاد". وهو ما أعلنت عنه اللّجنة المنظمة لـ "الهدّاف".

الجالية التونسية شبه منعدمة في "روستنبورغ"
حاولنا البحث عن الجالية التونسية، علّها تتواجد هنا في "روستنبورغ"، لإنجاز "روبورتاج" خاص عن تحضيراتهم لاستقبال المنتخب التونسي الذي من المتوقع أن يكون هنا يوم 16 من الشهر الجاري، فلم نعثر على أثر لهم. بل وأكد لنا الجزائريون أنه لم يسبق لهم أن التقوا تونسيين هنا في المدينة، الأمر الذي يعني أنهم غير موجودين أو قليلون، على اختلاف المغاربة.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
المنتخب الوطني جزائري اقتنى 50 تذكرة من "جوهانسبورغ"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: