برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 كالو: "كلّ المنتخبات ستسعى إلى هزمنا في جنوب إفريقيا"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: كالو: "كلّ المنتخبات ستسعى إلى هزمنا في جنوب إفريقيا"   الثلاثاء يناير 08, 2013 6:39 pm

خصّ الدولي الإيفواري "سالومون كالو" موقع "م. ت. ن فوتبال" بحوار، على هامش التربص الذي يجريه منتخب "الفيلة" بأبو ظبي تحدّث فيه عن تجربته الجديدة في البطولة الفرنسية مع نادي "ليـل"،

كما تطرّق للحديث عن نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستجري فعالياتها بعد أيام قليلة بجنوب إفريقيا، والتي أكّد اللاعب بشأنها أنّ هدف منتخب بلاده فيها هو التتويج باللقب الإفريقي، الذي ضاع منه سنة 2012 بركلات الترجيح أمام منتخب زامبيا.
"منافسونا جيدون لكن لدينا كلمتنا"
وتطرّق اللاعب السابق لنادي "تشيلسي" للحديث عن حظوظ منتخب بلاده، في المجموعة التي تضم منتخبنا الوطني وقال: "الجزائر، تونس وطوغو منتخبات جيّدة، لكني أؤكد أن منتخب كوت ديفوار يبقى المنتخب الذي سيبحث الجميع عن هزمه والإطاحة به، غير أننا لن نترك أي أحد يفعل ذلك وسنكون لهم بالمرصاد، لأننا نهدف إلى التتويج باللقب القاري".
"خسارة نهائي 2012 لم نتجرّعها بعد"
وعاد اللاعب للحديث عن نهائيات 2012 التي جرت فعالياتها بالغابون وغينيا الاستوائية، والتي خسر منتخب "الفيلة" رهان التتويج بلقبها في المباراة النهائيات أمام زامبيا بركلات الترجيح، وقال: "تلك النهائيات كانت الأسوأ والأفضل في حياتي الكروية ككل، كانت الأسوأ لأننا كنا الأفضل على مدار الدورة ولم نفز باللقب في نهاية المطاف، فطيلة المشوار لم نتلق أي هدف، لكننا في النهاية خسرنا بركلات الترجيح رغم أننا كنا الأولى باللقب، كما أنّ الدورة كانت الأفضل لي لأني لأوّل مرة أصل إلى المباراة النهائية، وكنت أتمنّى أن تكتمل فرحتي بالتتويج باللقب لكن ذلك لم يتسنّ لي بسبب عامل لحظ، وإلى حدّ الآن لم نتجرّع الطريقة التي خسرنا بها تلك النهائيات".
"عامل المفاجأة يبقى واردا في جنوب إفريقيا"
ورغم أنه أكّد أن منتخب بلاده سيوجد في جنوب إفريقيا من أجل التتويج باللقب، إلا أنّ "كالو" أكّد أن المفاجأة تبقى واردة من أيّ منتخب من المنتخبات التي ستتنافس في النهائيات، وأضاف قائلا: "كل المنتخبات التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا ستلعب حظوظها إلى آخر رمق، وعامل المفاجأة يبقى واردا طوال الدورة، نحن لا نخاف أحدا من المنتخبات التي سنواجهها، ولن نحتقر أحدا في آن واحد، وسنحترم كل المنافسين، وعلينا بالحيطة والحذر والتركيز لأن ما فعله منتخب زامبيا في الدورة الماضية، دليل على وجود عاملي الحظ والمفاجأة في هذه المنافسات".
"أرشّح غانا، نيجيريا وجنوب إفريقيا للظفر باللقب"
وبخصوص المنتخبات التي يرشحها للتنافس على لقب الدورة بعيدا عن عامل المفاجأة الذي تحدث عنه، أكّد اللاعب "كالو" أنّ منتخب بلاده سيلعب من أجل التتويج باللقب، وقال: "أرى منتخبات أخرى مرشحة لذلك في صورة غانا التي تبقى قوية وأرشحها للتنافس على اللقب، نيجيريا أيضا عادت إلى مستواها وأرشحها لذلك، كما أرشح مع هذين المنتخبين جنوب إفريقيا بما أنه البلد المنظم، وباستفادته من عاملي الأرض والجمهور سيكون بوسعه أن يفعل شيئا".
"هذه المرّة نريد اللّقب بأي ثمن"
في الأخير أعرب اللاعب "كالو" عن رغبته ورغبة زملائه، في العودة باللقب الإفريقي من جنوب إفريقيا إذ قال: "أتيحت لنا الفرصة سنة2012 وضاعت منا بطريقة ساذجة، لكننا هذه المرّة نريد اللقب بأيّ ثمن، وسنسعى إلى العودة إلى ديارنا بالكأس الإفريقية للأمم".

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
كالو: "كلّ المنتخبات ستسعى إلى هزمنا في جنوب إفريقيا"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: