برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 المنتخب الوطني لا يتكلم إلا نادراً ولا يخرج من غرفته: غلام لا يزال "حشمان" وحليلوزيتش يطلب منه أن يكون تلقائياً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني لا يتكلم إلا نادراً ولا يخرج من غرفته: غلام لا يزال "حشمان" وحليلوزيتش يطلب منه أن يكون تلقائياً   الثلاثاء يناير 08, 2013 6:34 pm

يبدو أن الوافد الجديد إلى صفوف المنتخب الوطني فوزي غلام لم يتأقلم بشكل مناسب مع ظروف المنتخب، في أولى خطواته رفقة زملائه الجدد رغم وجوده منذ عدة أيام في تربص "الخضر" الذي انطلق في سيدي موسى...


ويجري منذ الجمعة الماضي في "بافوكينڤ سبور" برستنبورغ في جنوب إفريقية، حيث يبقى اللاعب وفيا لعائداته بالبقاء منزويا وتفادي الكلام الكثير سواء خلال الأكل أو في التدريبات، كما يفضل قضاء أغلب وقته في الأنترنت والنّوم.
لا يظهر كثيرا في الخارج ويتعامل مع قادير وبودبوز بدرجة أكثر
وحسب ما ُنقل عن لاعب "سانت لإيتيان" الذي يقضي أياما خاصة، لأنها الأولى له مع المنتخب الوطني فإنه يحاول التعوّد والدخول تدريجيا في الأجواء العامة للمجموعة، رغم أنه من الواضح أنه "حشمان" كما أن علاقاته باللاعبين محدودة حيث يتعامل بدرجة أكبر مع قادير وبودبوز اللذين يعرفهما جيدا، كما يحاول التعرّف على بقية اللاعبين والمؤكد أنه خلال فترة شهر من الإقامة في جنوب إفريقيا سيكوّن صداقات جديدة.
حليلوزيتش طلب منه الدخول سريعاً جو المجموعة
وطلب حليلوزيتش من الظهير الأيسر لنادي "سانت إيتيان"، أن يدخل سريعاً جو المجموعة ويندمج فيها لأنه صار فرداً منها خلال حديث جمعه به قبل التنقل إلى جنوب إفريقيا، كما يكون قد طلب منه مجدّداً ذلك لأن الكل لاحظ أن غلام بحاجة إلى أيام أخرى حتى يكون أكثر راحة وتلقائية في تعاملاته، خاصة أن المنتخب الوطني بحاجة إلى هذا اللاعب بناءً على ما أظهره من إمكانات في فريقه أهلته للالتحاق بالمنتخب الفرنسي للآمال ومنه إلى "الخضر".
علاقته جيدة بـ مصباح ولاعب ميلان يحاول تسهيل اندماجه
ولمن لا يعرف هذا اللاعب فإنه مهذّب جدا وخجول وعلى قدر كبير من الأخلاق، وفضلاً عن ذلك فهو مواظب على الصلاة هنا في جنوب إفريقيا (بمجرد الوصول سأل عن موقع القبلة)، وعلمنا من أعيننا داخل مركز التحضيرات "بافوكينڤ سبور" أن جمال مصباح لاعب ميلان ورغم أنه ينافسه على منصب أساسي، إلا أنه يعامله بلطف ويحاول أن يسهل مهمته في التأقلم لأنه يفكر في المصلحة الجماعية، ويعلم أن ذلك مهم للمجموعة عندما تكون على كلمة واحدة، وهو الموقف الذي أعجب كثيرا اللاعب الصاعد.
------------------------------------------------------------------------------
السفير سيزور المنتخب الأسبوع المقبل
من المنتظر أن يقوم سفير الجزائر المعتمد في جنوب إفريقيا، بزيارة المنتخب الوطني قبل مغادرته مركز "بافوكينڤ سبور"، وهو ما كشفه المعني في اتصالات مع مسؤولي الوفد، حيث يتصل دوما للاطمئنان والسؤال على أحوال الوفد وإذا كان ينقصه شيء.
رئيس اللجنة المنظمة أكد أن منتخب الطوغو سيعاني من قلة التركيز
في حديث جانبي معه كشف لنا رئيس لجنة تنظيم كأس أمم إفريقيا، أن المنتخب الطوغولي سيكون أقل المنتخبات حصولاً على الراحة خلال فترة إقامته في فندق "كاباناس" بداية من يوم 16 جانفي الحالي، لأن هذا الفندق في تقديره مليئ بالحركة طيلة اليوم وحتى ساعة متأخرة ليلاً، على العكس تماماً من فندق "كوا ماريتان" الذي يقيم فيه "الخضر".
حفيظ دراجي سيعلّق على مباريات "الخضر" في الدور الأول من الدوحة
كشف لنا حفيظ دراجي أمس أنه سيعلق على المباريات الثلاث للمنتخب الوطني، في نهائيات كأس أمم إفريقيا (تونس يوم 22 جانفي والطوغو يوم 26 وكوت ديفوار يوم 30 منه) على قنوات "الجزيرة الرياضية" لكن من الدوحة القطرية.
سيتنقل إلى جنوب إفريقيا في حال التأهل إلى الدّور الثّاني
وكشف لنا الصحفي محبوب لدى الجماهير الجزائرية أنه لن يتنقل إلى جنوب إفريقيا، إلا في حال تأهّل المنتخب الوطني إلى الدورالثاني وحينها سيكون تعليقه عن قرب.
مصباح مقترح على "ڤالاتا سراي" ومفاوضات منتظرة في الساعات المقبلة
تطرقت عدة تقارير إعلامية إيطالية أمس إلى اقتراح جمال الدين مصباح على نادي "ڤالاتا سراي"، بعد وصول وفد رفيع المستوى من الفريق التركي إلى مدينة ميلانو يقوده رئيسه "أونال أيسال"، حيث سيتفاوض مسؤولو "ڤالاتا سراي" مع إدارة الإنتير على ضم مدافع الإيطالي قبل الحلول بمقر نادي ميلان من أجل دخول المفاوضات حول ظهير أيسر من تشكيلة "الروسونيري"، وتكون إدارة ميلان قد عرضت خدمات لاعبها الجزائري الذي لا يدخل ضمن حسابات المدرب "ماسيميليانو أليڤري"، علما أن مصباح موجود حاليا مع المنتخب الوطني في جنوب إفريقيا، حيث تحضر تشكيلة "الخضر" لكأس الأمم الإفريقية.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
المنتخب الوطني لا يتكلم إلا نادراً ولا يخرج من غرفته: غلام لا يزال "حشمان" وحليلوزيتش يطلب منه أن يكون تلقائياً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: