برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 الطلبات تتهاطل على النادي السياحي لإضافة رحلة ثالثة للأنصار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الطلبات تتهاطل على النادي السياحي لإضافة رحلة ثالثة للأنصار    الأربعاء يناير 02, 2013 11:23 pm



أكد مصدر عليم أن السلطات العمومية تفكر في تنظيم رحلة ثالثة لأنصار المنتخب الوطني، نحو جنوب إفريقيا، لمناصرة أشبال المدرب وحيد خاليلوزيتش، خاصة وأن الطلبات تتهاطل على النادي السياحي، للتنقل إلى بلد مانديلا.

وكان النادي السياحي الجزائري قد ضمن نقل 500 مناصر جزائري إلى جنوب إفريقيا، بالتنسيق مع السلطات المحلية ومتعاملين في الهاتف النقال، عبر رحلتين مباشرتين من مطار هواري بومدين تجاه جوهانسبورغ، يوم 20 جانفي الجاري، والأولى ستكون على الساعة الثامنة صباحا والثانية في الثامنة مساء..

وسيقيم أنصار الخضر في نفس المدينة على أن يتم نقلهم عبر الحافلة إلى مدينة روستنبورغ، في الأيام التي يواجه فيها المنتخب الوطني منافسيه ضمن المجموعة الرابعة.

ونظرا لزيادة الطلب على الرحلات إلى جنوب إفريقيا من قبل الجمهور الجزائري فإنه من غير المستبعد أن تنظم رحلة ثالثة لنقل المناصرين للخضر إلى جوهانسبورغ، حسب ما أفاد به مصدرنا..

وفي نفس السياق، فقد شرع بعض المناصرين في إجراءات السفر إلى بلاد مانديلا، حيث تنقل العديد منهم في الأيام القليلة الماضية إلى سفارة جنوب إفريقيا بالجزائر، من اجل الحصول على التأشيرة.

قد عبر البعض من ممن قابلناهم أمام السفارة أنهم سيتنقلون إلى جنوب افريقيا بمفردهم وعبر رحلات مختلفة منهم من سيسافر عبر مصر وآخرون عبر فرنسا وألمانيا.

وقد وضعت السلطات العمومية خلال تنظيم الرحلات إلى جنوب إفريقيا، في الحسبان احتمال تأهل الخضر إلى الدور الثاني، حيث سيتم دفع 50 ألف دينار عن كل مناصر.

وفي حال رفض نصف عدد المناصرين مواصلة المغامرة، فسيعودون كلهم إلى الجزائر قبل بداية دور ربع النهائي "للكان".

ويشار إلى أن النادي السياحي الجزائري، ضمن الإقامة لكل المناصرين المسجلين حاليا، إضافة إلى تذاكر الدخول لمشاهدة مباريات الخضر في الدور الأول.

من جهة أخرى، علمت الشروق، أن الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وجهت دعوات إلى بعض الشخصيات الرياضية لحضور الحفل القاري، وبعض رؤساء الأندية، على غرار حناشي رئيس شبيبة القبائل، عمر غريب المنسق العام للمولودية، وآخرين ينتمون إلى أندية من شرق وغرب البلاد.

وكانت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد تسلمت تأشيرات لاعبي، والطاقم الفني للخضر بعد اجتماع رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بسفير جنوب افريقيا بالجزائر، لوضع آخر اللمسات قبل تنقل الخضر إلى جنوب افريقيا المقرر في الساعات القادمة.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
الطلبات تتهاطل على النادي السياحي لإضافة رحلة ثالثة للأنصار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: