برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 نبيل غيلاس مطلوب بشدة والأندية الأوروبية تتسابق لضمه في "الميركاتو"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: نبيل غيلاس مطلوب بشدة والأندية الأوروبية تتسابق لضمه في "الميركاتو"   الأربعاء يناير 02, 2013 10:25 pm

عاد الحديث في الأيام الأخيرة عن نبيل غيلاس المهاجم الجزائري الصاعد في نادي موريرنس البرتغالي، إذ أظهرت العديد من الأندية الأوروبية رغبتها في الظفر بخدماته بداية من الميركاتو الشتوي المقبل،



وذلك بالنظر لتألقه المستمر سواء في البطولة البرتغالية أو ضمن مسابقة كأس الرابطة. وسجل غيلاس الأحد الماضي عاشر أهدافه هذا الموسم بمختلف المسابقات، وذلك في شباك بنفيكا برسم الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن كأس الرابطة البرتغالية، في لقاء عرف حضور كشافي العديد من الأندية الأوروبية المعروفة على غرار إيفرتون الإنجليزي.
إيفرتون جاد في استقدامه وعاينه مجددا
يبدي إيفرتون الذي يقدم موسما لا بأس به في بطولة البطولة الإنجليزية الممتازة جدية بالغة في الظفر بخدمات غيلاس، إذ قام بمعاينته مجددا الأحد الماضي بواسطة "بيدراو" مدافع بنفيكا الأسبق والذي يعمل على اكتشاف المواهب بـ البرتغال لمصلحة نادي مدينة ليفربول، ويراقب "بيدراو" غيلاس منذ فترة ليست بالقصيرة، وهو ما سمح له بأخذ نظرة شاملة عن صحة مستوى اللاعب الذي يعد حاليا من أحسن العناصر في البطولة البرتغالية خاطفا الأضواء من بعض نجوم بورتو، بنفيكا وسبورتنيغ براغا.
مطلوب أيضا في روسيا ورومانيا
حسب يومية "أبولا" البرتغالية، أبدت بعض الأندية من أوروبا الشرقية رغبتها الجامحة في التعاقد مع صاحب 24 ربيعا باعتباره خيارا هجوما مهما للغاية، وخصت اليومية الرياضية بالذكر بعض الفرق من البطولتين الرومانية والروسية، بالإضافة لأندية محلية في البرتغال على غرار فيتوريا غيماريش، سبورتينغ براغا وسبورتينغ لشبونة، في حين لم يتطور اهتمام أولمبيك مرسيليا لاتصالات جدية بسبب ضغط الجماهير التي تطالب بأسماء معروفة، خاصة بعد فشل صفقة المهاجم الفرانكو ـ جزائري فلوريان راسبنتينو.
هل أخطأ حليلوزيتش بعدم استدعائه لـ الكان؟
إن مردود غيلاس التصاعدي في المنافسات البرتغالية وتأكيده بأنه مهاجم من طراز جيد، قد يجعل الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش في حرج من أمره خاصة وأنه فضل تأجيل استقدامه إلى ما بعد كأس أمم إفريقيا، رغم أنه يوجد في أفضل أحواله بدليل تسجيله أهداف حاسمة لفريقه وفي مرمى أندية معروفة بـ البرتغال على غرار بنفيكا، سبورتينغ لشبونة وأكاديميكا كوامبرا الحائز على لقب الكأس الموسم المنقضي. يذكر أن حليلوزيتش استدعى مهاجمين فقط يمكنهم اللعب كرأس حربة، ويتعلق الأمر بكل من سليماني وعودية في حين يعتبر سوداني مهاجم مساند.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
نبيل غيلاس مطلوب بشدة والأندية الأوروبية تتسابق لضمه في "الميركاتو"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: