برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 عبدون يعلن غيابه عن الكان ويزيد من متاعب حليلوزيتش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: عبدون يعلن غيابه عن الكان ويزيد من متاعب حليلوزيتش   السبت ديسمبر 22, 2012 11:43 pm

تلقى الناخب الوطني "وحيد حليلوزيتش" ضربة موجعة من خلال إعلان جمال عبدون صانع ألعاب "أولمبياكوس" اليوناني غيابه الأكيد عن كأس أمم إفريقيا المقبلة..

وهو الذي لا يزال اسمه متواجدا في قائمة الـ 24 لاعبا الذين اختارهم "حليلوزيتش" للتنقل إلى جنوب إفريقيا مطلع شهر جانفي المقبل للمشاركة في تربص "روستنبرغ". وأعلن عبدون أنه لن يقدر على التنقل بالنظر إلى الإصابة التي يعاني منها على مستوى الكاحل وتجبره على الغياب عن التدريبات لما لا يقل عن ثلاثة أسابيع، وتحرمه بالتالي من التنقل إلى جنوب إفريقيا لخوض التربص ومن المشاركة في "الكان" مثلما أكده لنا اللاعب في حد ذاته.
يكون قد أعلم "حليلوزيتش" بقراره
وحسب المعلومات التي بحوزتنا، فإن عبدون تحدث مع الناخب الوطني "حليلوزيتش" وأعلمه بالقرار الذي اتخذه بعدم التنقل إلى جنوب إفريقيا للمشاركة في "الكان"، وهو القرار الذي لا يعتبر مفاجئا بالنسبة لـ "حليلوزيتش" الذي يعلم من قبل بإصابة عبدون واستدعى لاعبا إضافيا إلى تربص جنوب إفريقيا تفاديا لأي طارئ. وأجمع المتتبعون على أن الناخب الوطني كان سيبعد عبدون، لكن اللاعب سبقه إلى ذلك وقرر عدم التنقل وفضل البقاء مع فريقه لتكثيف العلاج حتى يتمكن من العودة في أسرع وقت ممكن وتفادي تضييع الوقت.
جابو قد يعوضه في كأس إفريقيا
وبناء على هذه المعطيات، فإن الناخب الوطني قد يستدعي عبد المؤمن جابو بعدما استبعده من القائمة التي أعدها الإثنين الماضي كما سيبقي على لاعب شباب قسنطينة ياسين بزاز في القائمة التي ستشارك في كأس أمم إفريقيا، ولن يبعد أي لاعب من بين الذين وجه لهم الدعوة، إلا في الحالات الطارئة كإصابة لاعب معيّن قبل موعد "الكان"، طالما لديه (حليلوزيتش) القائمة الاحتياطية مثلما هو معمول به في المنافسات الدولية الكبيرة. وبإمكان حليلوزيتش الاستنجاد باللاعبين المتواجدين في القائمة الموسعة التي ضمت من قبل 40 لاعبا.
عبدون:"من غير اللائق أخذ مكان لاعب آخر وأنا مصاب"
وتمنى جمال عبدون الحضور في كأس أمم إفريقيا المقبلة وتقديم الإضافة للمنتخب الوطني مثلما فعل في دورة 2010 بأنغولا لما ساهم في بلوغ الدور نصف النهائي مع "الخضر". وسجل عبدون بداية موسم موفقة مع فريقه حتى لفت انتباه "حليلوزيتش"، لكنه لم يكن محظوظا بما فيه الكفاية بسبب الإصابة. وقال عبدون في هذا الصدد: "لقد اتخذت قراري فيما يتعلق بغيابي عن كأس أمم إفريقيا المقبلة وعدم المشاركة مع المنتخب الوطني في هذه الدورة، لأنه من غير المعقول التواجد وأنا أعاني من إصابة... هذا غير لائق ذلك أنني سآخذ مكان لاعب آخر بإمكانه تقديم الإضافة للمنتخب. طبيبي في الفريق أعلمني أنه لا يمكنني الجاهزية لكأس إفريقيا بما أنني سأغيب لأكثر من شهر عن الميادين . سأعمل كل ما في وسعي للعودة بكامل لياقتي البدنية وتشريف المنتخب الوطني. وأتمنى أن يتفهم الجمهور الجزائري، الاتحادية وكذا الناخب الوطني القرار الذي اتخذه لأنني غير جاهز. وأنا متأكد من قدرة المنتخب الوطني على التألق في كأس أمم إفريقيا ومواصلة تحقيق النجاحات إن شاء الله"'.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
عبدون يعلن غيابه عن الكان ويزيد من متاعب حليلوزيتش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: