برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 الثنائي الجزائري لم ترحمه قرعة الدور ثمن النهائي من "الشامبيونز ليغ".... فغولي يحقق أمنيته بمواجهة "باريس سان جيرمان" ومصباح في مهمة انتحارية أمام العملاق "برشلونة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: الثنائي الجزائري لم ترحمه قرعة الدور ثمن النهائي من "الشامبيونز ليغ".... فغولي يحقق أمنيته بمواجهة "باريس سان جيرمان" ومصباح في مهمة انتحارية أمام العملاق "برشلونة"   الجمعة ديسمبر 21, 2012 2:00 pm

جرت منتصف نهار أمس بمدينة "سيون" السويسرية القرعة الخاصة بالدور ثمن النهائي من كأس رابطة أبطال أوروبا، واقترحت مواجهات في القمة تصدرتها مبارتا "ريال مدريد" أمام "مانشستر يونايتد" و"ميلان" أمام "برشلونة"..
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]

وهو اللقاء الذي سيمكن الدولي الجزائري جمال مصباح من تكرار سيناريو الموسم الفارط ومواجهة "ميسي" وزملائه الذين كانوا هم من تسبّبوا في إقصاء "ميلان" في الدور ربع النهائي. هذا في وقت سيكون سفيان فغولي، الجزائري الآخر المشارك في هذه المنافسة، على موعد لمواجهة "باريس سان جيرمان" الفرنسي في مباراة واعدة أيضا.
مهمة "فالنسيا" لن تكون سهلة أمام "بي.أس.جي" ونجومه الكبار
ولم تكن القرعة رحيمة على نادي "فالنسيا"، الذي سيكون مجبرا على مواجهة "باريس سان جيرمان"، النادي الذي أصبح مُهابا من أكبر النوادي الأوروبية بعد "النجوم" الكبيرة التي استقدمها هذا الموسم يتقدّمهم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش" والبرازيلي "تياغو سيلفا" والأرجنتيني "إيزيكيال لافيتزي"، وهو الذي كان أفضل ناد حصد نقاطا في دور المجموعات، إذ أنه من مجموع 32 ناديا كان الوحيد الذي جمع 15 نقطة. كما أنه يتمتّع بأفضل دفاع بعد تلقيه 3 أهداف فقط. وتبرز صعوبة المواجهة أيضا بالنسبة إلى فغولي وزملائه في أنهم سيلعبون لقاء الذهاب على ميدانهم ولقاء الإياب في "باريس"، وهو ما من شأنه أن يعطي أفضلية لأشبال "كارلو آنشيلوتي".
فغولي أكدها لـ "الهدّاف" قبل القرعة: "أتمنى مواجهة بي.أس.جي"
وكان سفيان فغولي يمني النفس بمواجهة "باريس سان جيرمان" في الدور ثمن النهائي من كأس رابطة أبطال أوروبا، وهو ما أكده لـ "الهدّاف" حصريا أثناء "الروبورتاج" الذي أجريناه معه يوم الإثنين الفارط على هامش حفل "الكرة الذهبية". وكنا قد أشرنا إلى تصريحاته في عددنا الصادر يوم أمس حين قال لنا: "أعتقد أن مواجهة زلاتان إبراهيموفيتش وزملائه في حديقة الأمراء ستبقى أمرا رائعا بالنسبة لي شخصيا، لأنني ولدت بضواحي العاصمة الفرنسية التي مازالت والدتي تقطن فيها حتى الآن مثلها مثل الكثير من أصدقائي".
علق في حسابه على "تويتر": "أنتظر بفارغ الصبر لقاء باريس"
ومباشرة بعد أن سحبت القرعة الخاصة بمباريات الدور ثمن النهائي من كأس رابطة أبطال أوروبا، نشر المتوج مؤخرا بـ "الكرة الذهبية"، التي تمنحها يوميتا "الهدّاف" و"لوبيتور"، في صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" تعليقا جدّد خلالها رغبته الشديدة في مواجهة نادي العاصمة الفرنسية. إذ قال بالحرف الواحد: "أنتظر بفارغ الصبر موعد لقاء باريس".
التخوف شديد عند الفرنسيين من فغولي و"سولدادو"
وفي أول تعليقاتها على القرعة، اعتبرت الصحافة الفرنسية أن حظوظ نادي "باريس سان جيرمان" وافرة للتأهل إلى الدور ربع النهائي وتخطي عقبة "فالنسيا". وفسّرت الصحافة الفرنسية موقفها أن نادي "فالنسيا" يمر بوضعية صعبة هذا الموسم تترجمها المرتبة التي يحتلها حاليا في الترتيب العام للدوري الإسباني ووجوده في المركز الحادي عشر، في سيناريو لم يحدث له منذ سنوات. لكن في المقابل حذّرت الصحافة الفرنسية كثيرا من الدولي الجزائري فغولي، الذي يمر بأفضل أيامه مع ناديه ، واعتبرته مصدر الخطر الأول في نادي "الخفافيش" إلى جانب المهاجم "سولدادو".
سوني آندرسون (الدولي البرازيلي السابق): "حذار من فغولي فهو لاعب رائع وقادر على صنع الفارق وحده"
وتحدث "سوني آندرسون" الدولي البرازيلي السابق ولاعب "برشلونة" و"ليون" منذ سنوات عن المواجهة في قناة "بين سبورت" التابعة لـ "الجزيرة الرياضية"، والتي تبث برامجها في فرنسا. وامتدح "سوني آندرسون" كثيرا الدولي الجزائري فغولي وحذّر منه "باستوري" وبقية لاعبي "بي.أس.جي". وقال "سوني آندرسون" بشأن فغولي: "حذار من فغولي فهو لاعب رائع وقادر على صنع الفارق وحده،لأن ما يقدّمه مع فالنسيا يجعله مصدر خطر محدق، وهو الذي قدّم مستوى رائعا في الدور الأول من كأس رابطة أبطال أوروبا، بدليل أنه سجل أهدافا وصنع أخرى".
"تتويجه بالكرة الذهبية الجزائرية مؤخرا سيعطيه دفعا أكبر للتألق"
وكان "سوني آندرسون" على دراية أن فغولي توّج مؤخرا بـ "الكرة الذهبية" التي منحته إياها يوميتا "الهدّاف" و"لوبيتور". وقال في هذا الصدد: "فغولي توّج مؤخرا أفضل لاعب جزائري، وهذا أمر سيعطيه دفعا قويا للمواصلة في هذا المستوى والتألق في المستقبل. وهذا أمر قادر عليه، لأنه يملك قدرات كبيرة خاصة من الناحية الفنية، كما أنه يملك شخصية قوية ستساعده حتما على بلوغ مستويات أفضل في المستقبل".
فغولي قد يضيع لقاء الذهاب في حال بلوغ "الخضر" نصف نهائي "الكان"
وإن كان فغولي متلهّفا منذ الآن لخوض لقاء "باريس سان جيرمان"، فإن ارتباطاته مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا القادمة قد تحرمه من لعب مباراة الذهاب المقررة يوم 12 فيفري القادم، وهذا في حال تأهل أشبال الناخب "حليلوزيتش" إلى الدور نصف النهائي من "الكان"، لأنه سيكون على موعد للعب اللقاء النهائي يوم 10 فيفري (48 ساعة قبل مواجهة بي.أس.جي) أو اللقاء الترتيبي 24 ساعة قبلها.
القرعة لم تكن رحيمة على "ميلان" لأنها أوقعته مجدّدا بـ "البارصا"
وإذا كان "ميلان" ثاني أكبر المتوّجين برابطة أبطال أوروبا، سواء في صيغتها الجديدة (منذ 1993) أو صيغتها القديمة بعد أن حمل كأسها سبع مرات كاملة، فإن حظوظه لمواصلة السباق حتى نهايته هذه السنة ستكون صعبة بعدما أوقعته القرعة أمام أقوى ناد أوروبي حاليا وهو "برشلونة" الإسباني. وتميل الكفة لصالح "برشلونة" مقارنة بـ مصباح وزملائه، ليس فقط لكون لقاء الإياب سيلعب في ملعب "كامب نو" بـ "برشلونة"، وهو ما من شأنه أن يعطي أفضلية للقائد "تشافي" وزملائه للتأهل، ولكن لأن مستوى "ميلان" تراجع كثيرا هذا الموسم بعد رحيل أبرز لاعبيه في مقدمتهم "إبراهيموفيتش" و"تياغو سيلفا".
مصباح قد يغادر في "الميركاتو" القادم وقد لا يحضر اللقاء
وإن كان مصباح قد لعب الموسم الفارط ربع الساعة الأخير من مواجهة الذهاب بين "ميلان" و"البارصا"، في وقت غاب عن لقاء الإياب، فإنه هذا الموسم قد يكون غائبا عن اللقاءين لأنه مرشح بقوة لمغادرة نادي "الروسونيري" في "الميركاتو" الشتوي الذي سيفتح انطلاقا من الفاتح جانفي القادم. وتبدو حظوظ مصباح في البقاء في "ميلان" ضئيلة جدا، بعد أن أصبح منذ وقت طويل غير مرغوب فيه من إدارة "غالياني"، من جهة، وأصبح لا يدخل ضمن مخططات المدرب "آليغري"، بدليل أنه شارك في لقاءين فقط منذ بداية الموسم.

في تصريحات أدلى بها مساء أمس في الموقع الرّسمي لـ "فالنسيا"
فغولي: "مواجهة باريس سان جيرمان في كأس رابطة أبطال أوروبا هو حلم الطّفولة وقادرون على التّأهّل"
أدلى سفيان فغولي في ساعة متأخرة من مساء أمس بتصريحات نقلها الموقع الرسمي لـ "فالنسيا" بخصوص القرعة التي وضعت ناديه في مواجهة "باريس سان جيرمان" في الدور الثمن النهائي من كأس رابطة أبطال أوروبا، فغولي الذي سبق له وأن واجه نادي العاصمة الفرنسية مرتين في دوري "ليغ" 1 موسم 2008 /2009 حين كان يحمل ألوان "غرونوبل" وحينها تعادل في لقاء وانهزم في آخر اعتبر مواجهة "زلاتان إبراهيموفيتش" وبقية النجوم التي تكون تعداد "بي. أس. جي" هو بمثابة حلم الطفولة الذي سيتحقق حاليا.
"بي. أس. جي أخذ أبعادا أخرى في السّنتين الأخيرتين وأصبح ناديا كبيرا"
وقد أثنى فغولي كثيرا منافس ناديه القادم في "الشامبيونز ليغ" واعتبر أن القرعة لم ترحم "فالنسيا" ووضعتها في مواجهة ناد كبير، وقال في هذا الخصوص: "من الناحية الرياضية باريس سان جيرمان أخذ أبعادا أخرى في السنتين الأخيرتين، إذ أصبح ناديا كبيرا خاصة مع الإستقدامات الكثيرة التي قام بها… صحيح أن التشكيلة لم تصل بعد إلى طريقة لعب مثلى وهو أمر يبقى عاديا، خاصة أن لاعبين كثر التحقوا بالنادي في الأشهر الفارطة وأيضا مدرب جديد وكل هذا يتطلب وقتا، لكن النادي يبقى كبيرا.
"أمر رائع أنّي سألعب أمام عائلتي وفي المدينة التي كبرت فيها"
وفي سياق كلامه، تحدث المتوج مؤخرا بـ "الكرة الذهبية" في نسختها رقم 12 عما تمثله له مواجهة "باريس سان جيرمان" الذي تمنى ملاقاته منذ تأهل "فالنسيا" إلى "الثمن النهائي، وقال: "نحن نملك الإمكانيات كي نقلق نادي باريس سان جيرمان وأرى أن التأهل يبقى ممكنا بالنسبة لنا رغم قوة المنافس، بالنسبة لي باريس هي المدينة التي كبرت فيها وسأجد الآن نفسي ألعب فيها، بصراحة هذا حلم الطفولة الذي سيتحقق لي الآن لأني لم أتصور نفسي أني سألعب في حديقة الأمراء خلالها ثمن نهائي كأس رابطة أبطال أوروبا وهذا أمر رائع للغاية".

_________________برمجات امين نات_________________








[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011
[وحدهم المديرون لديهم صلاحيات معاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
الثنائي الجزائري لم ترحمه قرعة الدور ثمن النهائي من "الشامبيونز ليغ".... فغولي يحقق أمنيته بمواجهة "باريس سان جيرمان" ومصباح في مهمة انتحارية أمام العملاق "برشلونة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: رابطة ابطال اروبا-
انتقل الى: