برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 90 دقيقة التي أنقذت حليش وكانت وراء إبعاد بوڤرة ويبدة عن الكان..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: 90 دقيقة التي أنقذت حليش وكانت وراء إبعاد بوڤرة ويبدة عن الكان..   الجمعة ديسمبر 21, 2012 1:20 pm

فضل الناخب الوطني "وحيد حليلوزيتش" منح فرصة للاعبين المصابين وناقصي المنافسة منذ انطلاق الموسم الجاري بوضعهم في القائمة الموسعة التي أرسلها إلى الإتحاد الإفريقي، والتي تشمل 40 لاعبا، قبل أن يختار من بينهم قائمة 24 التي سيسافر بها إلى جنوب إفريقيا. المنتخب الوطني
http://www.elheddaf.com/data/common/media/image_details/article-49653-02.jpg" border="0" alt="" />
وقد أراد "حليلوزيتش" من خلال وضع أسماء يبدة، بوڤرة، بوزيد وحليش، الذي كان هو أيضا يعاني من لعنة الإصابات منذ انطلاق الموسم الجاري، أن يفتح لهم الباب للعب الدورة القارية في ظل حاجته لخبرة هذه الأسماء في المنافسات القارية، ولكنه اشترط مقابل وضعهم في التعداد المسافر إلى جنوب القارة أن يقف على جاهزيتهم البدنية قبل تحديد القائمة النهائية، من خلال معاينة مردودهم، على الأقل في مباراة رسمية على مستوى أنديتهم، التي ستكون بالنسبة له المعيار الحقيقي لاسترجاع المصابين لصحتهم وجاهزيتهم للعب في المستوى العالي .
مباراة موربيرينس تنقذ حليش
مشاركة حليش في مباراة فريقه في الجولة الفارطة أمام "مورييرينس" البرتغالي، والتي كان فيها المدافع الجزائري رجل المباراة، جعلت الناخب الوطني يضعه في القائمة النهائية، بعدما تأكد بأنه تخلّص من شبح الإصابة ، وأنه جاهز للعب مباريات في المستوى العالي، خاصة أن حليش يحضّر منذ أسابيع بانتظام مع زملائه وغيابه عن مباراة "أوروبا ليغ" كان بسبب رفضه مواجهة ممثل الكيان الصهيوني.
وقد شارك حليش في المباراة الثانية أمام المنافس نفسه لحساب كأس الرابطة البرتغالية، قبل أن يغادر الميدان بعد ساعة من اللعب، وهو ما يرفع عدد الدقائق قبل سفره مع "الخضر" إلى جنوب إفريقيا، أين سيكون حليش أحد الحلول المفيدة في المحور بالنظر إلى خبرته في المنافسة القارية، بعدما كان أحد أفضل المدافعين في دورة أنغولا عام 2010.
كوليبالي سبب إبعاد بوڤرة عن "الكان"
ويأتي تسرّع الناخب الوطني "حليلوزيتش" في اتخاذ قرار إبعاد قائد "الخضر" مجيد بوڤرة عن الدورة الإفريقية المقبلة، بناء على المعلومات التي تحصل عليها من قطر، بأن مدافعه لن يستطيع لعب أي مواجهة رسمية قبل نهاية السنة الجارية، بسبب تعويض إجازته بإجازة مدافع الترجي التونسي "إدريسا كوليبالي" الذي عوّضه في "لاخويا" لستة أشهر كاملة، وهو ما يحرم الدولي الجزائري من لعب أي منافسة رسمية قبل تربص جنوب إفريقيا .
غرناطة تحرم يبدة من 90 دقيقة حاسمة قبل الحدث القاري
أما اللاعب الذي كان "حليلوزيتش" يصر على الاستعانة به في الدورة المقبلة، رغم غيابه أكثر من ثمانية أشهر عن المنافسة، فهو وسط "غرناطة" حسان يبدة الذي عاد إلى جو التدريبات مع فريقه، وكان ضمن المجموعة المعنية بالمباراة الأخيرة أمام "ريال سوسييداد". وكانت هذه المباراة أفضل فرصة لترسيم عودة يبدة إلى الميادين، ولكن قرار مدربه عدم إقحامه، ولو بديلا، في المباراة، مقابل إشراك براهيمي أساسيا، حطم أمل مشاركة يبدة في الموعد القاري المقبل وجعله يضيّع الحدث القاري بجنوب إفريقيا بعدما كان أحد أبرز اللاعبين الجزائريين في دورة أنغولا التي أجريت عام 2010 .
غلام يبعد حارك من القائمة النهائية
من جهته، لم يتمكن فتحي حارك الوافد الجديد إلى "الخضر" والمدافع القوي لنادي "باستيا" من تحقيق حلمه بلعب المنافسة القارية مع "الخضر"، بعدما فضل المدرب الوطني السفر إلى جنوب إفريقيا بكل من مصباح وغُلام الذي فصل في قضية مشاركته وقرر لعب كأس إفريقيا. وجاء قرار استدعاء غُلام على حساب مشاركة حارك الذي كان البديل الثالث في حال غياب غُلام. وبالإضافة إلى حارك تم إبعاد المدافع المحلي بن موسى، الذي، وإن شارك في كل التصفيات، إلا أنه أبعد هو أيضا لفائدة غُلام ومصباح.

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
90 دقيقة التي أنقذت حليش وكانت وراء إبعاد بوڤرة ويبدة عن الكان..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: قسم koora :: كرة جزائرية-
انتقل الى: