برمجيات امين نات
نرحب بك زائرنا الكريم اتمنا لك ان تكون في تمام الصحة والعافية منتديات برمجيات امين نات قم بالتسجيل من فضلك

برمجيات امين نات

برمجيات امين نات حرر ابداعك
 
مجلة المنتدىالرئيسيةبوابة برمجيات االيوميةالتسجيلدخول

IP


شاطر | 
 

 رمزي: "ارتكبنا أخطاء دفاعية قاتلة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
amine 2011
مدير منتدى برمجيات امين نات
مدير منتدى برمجيات امين نات
avatar

الفعلية :
50 / 10050 / 100

الوفة :
الابراج الابراج : الجوزاء عدد المساهمات : 3295
تاريخ التسجيل : 13/12/2011
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رمزي: "ارتكبنا أخطاء دفاعية قاتلة"    الجمعة يوليو 27, 2012 2:04 pm


أكد مدرب المنتخب الأولمبي المصري هاني رمزي أن لاعبيه ارتكبوا أخطاء دفاعية قاتلة أمام البرازيل في مباراة المنتخبين (2-3) في كارديف في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في مسابقة كرة القدم ضمن أولمبياد لندن 2012.

وقال عقب المباراة: "ارتكبنا أخطاء قاتلة في خط الدفاع وعندما تقوم بذلك أمام البرازيل فإنك تدفع الثمن غالياً. لو أغلقنا المنافذ جيداً في خط الدفاع اليوم لفزنا بالمباراة".

وتابع "أنا متأكد مئة بالمئة بأننا سنكون أفضل دفاعاً في المباراة المقبلة. سنحلل أداءنا في مباراة اليوم وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل التألق في المباراة المقبلة".

وبخصوص مستقبل كرة القدم المصرية بعد الأحداث السياسية والأمنية الأخيرة، قال: "العام الماضي كان صعباً للغاية وأثر علينا كثيراً، لكننا الآن نتطلع إلى المستقبل وهدفنا المقبل هو التأهل إلى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014. لدينا منتخب جيد جداً فنيا وسنحقق أشياء جيدة مع هذا الجيل".

وعلق رمزي على أداء نجم المنتخب البرازيلي نيمار، صاحب الهدف الثاني، قائلاً: "أحياناً أشعر أنه يلعب لنفسه فقط كي يظهر مدى الموهبة التي يملكها. إنه يحتاج للعب أكثر من أجل الفريق، وإذا قام بذلك سيكون له تأثير إيجابي أكثر".

في المقابل، قال القائد محمد أبوتريكة مسجل الهدف الأول للأولمبي المصري "قدمنا الكثير من الاحترام للبرازيل لأنها البرازيل. المباراة المقبلة ستكون أفضل".

أما مدرب البرازيل مانو مينيزيس فقال "أنا سعيد جداً، حققنا الأهم وهو الفوز بالمباراة، الشيء الوحيد الذي أزعجني هو أننا لم نحافظ على مستوانا العالي في الشوط الثاني"، مضيفاً "لم نستغل الفرص التي سنحت أمامنا لأننا لو فعلنا ذلك لحققنا فوزاً مريحاً أكثر".

وتابع: "كانت لدينا بعض المشاكل الدفاعية خصوصاً على الجناحين، إنه الجزء الأكثر أهمية في المباراة، ولكن من الواضح تماماً إذا نظرتم الى الأهداف التي تلقتها مصر فإن الكرة جاءت من الجناحين".

وأضاف: "إذا كان مارسيلو ورافايل يهاجمان دائماً فإن ذلك يعني أن هناك شيء خاطئ، وبالتالي فهما بحاجة إلى قراءة المباراة ومعرفة متى يهاجمان ومتى يعودان من أجل الدفاع".

_________________برمجات امين نات_________________











الصداقة مثل المظلة كلما ازداد المطر ازدادت حاجتنا اليها توقيع amine 2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://barmajiyat.uniogame.com
 
رمزي: "ارتكبنا أخطاء دفاعية قاتلة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
برمجيات امين نات :: كرة مصرية-
انتقل الى: